تعليق مدرب منتخب انجلترا بعد الإقصاء أمام نظيره الكرواتي

تعليق مدرب منتخب انجلترا بعد الإقصاء أمام نظيره الكرواتي
الخميس 12 يوليوز 2018 - 09:38

اعرب المدير التقني لمنتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت، عن مزيج من الفخر وخيبة الأمل، بعد خسارة منتخب بلاده أمام نظيره الكرواتي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.

وقال ساوثغيت ،في أول تعليق له عقب المباراة التي أقيمت الأربعاء 11 يوليوز وانتهت بفوز كرواتيا (2-1) ، "لم نكن نتوقع أن نكون في هذا الموقف، واقعيا لا أعتقد أن أيا منا فكر في ذلك، لكن عندما تصل إلى هذا الحد وتلعب بشكل جيد كما فعلنا، تريد استغلال هذه الفرص في حياتك".

وقال ساوثغيت "كانت فرصة رائعة لنا ولا نضمن تكرار هذه الفرص مرة أخرى، لكننا نريد أن نكون الفريق الذي يصل إلى دور الثمانية والدور قبل النهائي والنهائي.. هذا ما سعينا خلفه منذ فترة طويلة وأثبتنا أنه يمكن حدوث ذلك.. أثبتنا لأنفسنا إمكانية حدوث ذلك وأثبتنا لبلادنا أيضا.. الآن هناك درجة جديدة من التوقعات. العديد من اللاعبين في هذه المجموعة أصبحوا ناضجين وأنا فخور بهم".

وتأهل المنتخب الكرواتي لأول مرة لنهائي بطولة كأس العالم، على حساب نظيره الإنجليزي (2-1)، حيث بات المنتخب الكرواتي الفريق الثالث عشر الذي يتأهل للمباراة النهائية لأهم وأقوى البطولات في عالم الساحرة المستديرة.

 

المصدر : مدي1تيفي.كوم و (و.م.ع)
عاجل