صِدامات مُثيرة في اليوم الثاني لدوري أبطال أوروبا

الأربعاء 13 شتنبر 2017 - 15:41

تتواصل الجولة الافتتاحية لمنافسات دوري ابطال اوروبا هذا المساء بإجراء باقي المباريات التي و بدون شك سيغلب عليها طابع الندية و الاثارة.

ريال مدريد/ ابويل نيقوسيا

سيكون نادي ريال مدريد حامل لقب النسخة الماضية امام فرصة ثمينة للتوقيع على بدابة قوية عند استقباله لنادي أبويل نيقوسيا القبرصي على ملعب سانتياغو برنابيو .

كتيبة المدريديستا ستسعى لمصالحة جماهيرها بعد البداية المتعثرة بالليغا و التي حصد من خلالها الفريق تعادلين بطعم الهزيمة .

وستعرف هذه المباراة عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غاب عن الفريق بعد توقيفه من طرف الاتحاد الاسباني.

بالمقابل سيكون ناديأبويلنيقوسياالقبرصي في مهمة صعبة امام النادي الملكي نظرا لعدم توفره على التجربة الكافية في هاته المسابقة لا سيما وانه يحمل ذكريات سيئة في ملعب البرنابيو عندما انهزم امام الميرنغي بنتيجة 3/0 واقصي علي يده من دور ربع النهائي.

توتنهام/دورتموند

سيدخل نادي توتنهام الانجليزي غمار مسابقة التشمبينزليغ وهو عازم كل العزم على الفوز في مباراته الاولى التي تجمعه بنادي دورتموند الالماني على ارضية الويمبلي خاصة و ان جماهير الفريق بدت متخوفة منالاداء المتواضع الذي قدمه رفاق هاري كين في الدوري الانجليزي.

وبالنسبة لدورتموند فسيخوض الفريق الالماني هذه المواجهة برغبة كبيرة للبصم على مسار استثنائي بالشامبينزليغ ومحو الاخفاقات التي طالته بهذه المسابقة.

ليفربول/اشبيلية

بعدالهزيمة المذلة التي تلقاها نادي ليفربول على يد مانشستر سيتي بالبريميرليغ ،يستهل "الريدز" هذا الموسم مشواره الاوروبي امام نادي اشبيلية الاسباني الذي سيحل ضيفا عليه بملعب الانفيلد.

ويسعى ابناء المدرب يورغن كلوب للثأر من نادي اشبيلية الاسباني الذي هزمه بالمباراةالنهائية بالدوري الاوروبي وقضى على اماله بالتتويج بهذا اللقب.

من جهة اخرى يتطلع النادي الاندلسي لتكسير عقدته بالديار الانجليزية بسبب عدم تمكنه من الفوز في خمس مواجهاته الاخيرة بإنجلترا.

روتردام/ مانشيستر سيتي

وسيكون نادي مانشيستر سيتي في تنقل محفوف بالمخاطر عند مواجهته لنادي فيبنورد الهولندي.

ويأمل"السيتزنس" افتتاح مغامرتهم الاوروبية بفوز خارج الديار لتأكيد قوتهم بعدما تمكنوا الاسبوع الماضي من سحق ليفربول بحصة 5/0.

اما بالنسبة لفينورد فسيكون الفريق على موعد هام وحاسم في تاريخه بعدما غاب عن هاته المنافسة منذ موسم 2002/2003، لذلك سيحاول اصحاب الارض و الجمهور جاهدا الفوز و البصم على بداية جيدة امام "الستيزن".

ليبزيغ/موناكو

يتطلع نادي ليبزيغ من خلق مفاجئة من العيار الثقيل في المباراة التي سيستضيف من خلالها نادي موناكو الفرنسي . ويسعى الوافد الجديد على مسابقة دوري ابطال اوروبا من استغلال التعثر الاخير للنادي الفرنسي بعد هزيمته القاسية امام نيس الفرنسيبالليغ 1.

بالمقابل سيخوض موناكو هاته المقابلة منقوصا من لاعبه المتألق ليمار الذي يعاني من شد عضلي ما قد يخلق بعض الصعوبات للفريق الفرنسي في هاته المواجهة.

المصدر : Medi1tv et Elbotola.com
عاجل