لاعبو كرواتيا يُقحمون مصورا في احتفالاتهم "المجنونة"

لاعبو كرواتيا يُقحمون مصورا في احتفالاتهم "المجنونة"
الأربعاء 11 يوليوز 2018 - 22:05
احتفل لاعبو منتخب كرواتيا بطريقة مجنونة، بعد هدف الفوز الذي سجله ماريو ماندزوكيتش، في مرمى انجلترا، ليضرب موعدا مع فرنسا في نهائي كأس العالم روسيا 2018.
 
وأثناء احتفال لاعبي كرواتيا بالهدف، سقط بعضهم على أحد المصورين خارج أرضية الملعب، ولافت في الأمر أن المصور واصل عمله في التصوير، قبل أن يتقدم اللاعبون له بالاعتذار على الاصطدام.
 
وفازت كرواتيا على انكلترا 2-1 بعد التمديد (التعادل 1-1 في الوقت الأصلي)، في مباراة نصف النهائي بينهما على ملعب لوجنيكي في موسكو، والذي سيكون الأحد مسرحا لمباراة نهائية طرفها الثاني فرنسا الفائزة على بلجيكا 1-صفر في أولى مباراتي نصف النهائي الثلاثاء.
 
وفي مباراة الأربعاء، تقدمت انكلترا بهدف في الدقيقة الخامسة عبر المدافع كيران تريبيير من ركلة حرة مباشرة، قبل ان تعادل كرواتيا عبر ايفان بيريشيتش في الدقيقة 68. وفرض التعادل تمديد المباراة الى شوطين اضافيين حسمت فيهما كرواتيا النتيجة بهدف لماريو ماندزوكيتش (109).
 
وحرم الفوز الكرواتي المنتخب الانكليزي من بلوغ المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخه والأولى منذ 1966، عندما توج على أرضه بلقبه الوحيد.
 
وكانت كرواتيا تخوض نصف نهائي المونديال للمرة الثانية في تاريخها، والأولى منذ عام 1998 عندما وصلت الى هذه المرحلة في المونديال الفرنسي، قبل ان تخسر بنتيجة 1-2 أمام أصحاب الأرض، وتنهي البطولة في المركز الثالث على حساب المنتخب الهولندي.
المصدر : ميدي1 تي في.كوم ووكالات
البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :
عاجل