أرضية "كارثية" في مباراة تحبس الأنفاس .. بوميل و"اللمسة الأخيرة"

أرضية "كارثية" في مباراة تحبس الأنفاس .. بوميل و"اللمسة الأخيرة"
الإثنين 9 شتنبر 2019 - 23:18

خاض المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، عشية اليوم الاثنين 9 شتنبر، آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه يوم غد الثلاثاء 10 شتنبر، بمنتخب مالي، برسم إياب الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة التي ستجرى أطوارها بمصر.

 وشارك في هذه الحصة التدريبية جميع اللاعبين الذين وجه لهم باتريس بوميل، مدرب المنتخب الوطني لاقل من 23 سنة الدعوة، باستثناء اللاعب نصير المزراوي الذي غادر مقر بعثة المنتخب الوطني بمالي بداعي الإصابة، لاستحالة مشاركته في لقاء يوم غد.

وركز مدرب النخبة الوطنية خلال هذه الحصة التدريبية على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل مباراة يوم غد، رغم الأرضية الكارثية لملعب "موديبو كايتا".

وبعد التعادل المخيب في مباراة الذهاب، على ملعب مراكش الكبير، بنتيجة 1 – 1، يعول زملاء أشرف حكيمي بقايدة المدرب باتريس بوميل، على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة مصيرية.

ويحتاج المنتخب المغربي، لأي فوز بأي نتيجة أو تعادل بأكثر من هدف لمثلة، لتحقيق التأهل، وفي حال التعادل بين نتيجة الذهاب والإياب يلعب الفريقان ركلات الترجيح للحسم في هوية المتأهل.

ورغم لجوء بوميل لثلة من اللاعبين المغاربة الدوليين مع المنتخب الأول، إلا أنه فشل في تحقيق فوز يحسم به التأهل في الذهاب قبل الإياب.

يشار إلى أن المباراة ستجري يوم غد الثلاثاء 10 شتنبر، على أرضية ملعب موديبو كايتا بالعاصمة المالية باماكو، في تمام الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت المغربي.
 

المصدر : ميدي1تيفي.كوم
البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :
عاجل