أسباب كثيرة جعلت حمد الله يغادر معسكر "الأسود".. !

أسباب كثيرة جعلت حمد الله يغادر معسكر "الأسود".. !
الجمعة 13 شتنبر 2019 - 17:50

يترقب الجمهور المغربي، ما سيكشف هداف النصر السعودي، عبد الرزاق حمد الله، حول ما وقع في معسكر المنتخب المغربي قبل نهائيات أمم إفريقيا 2019 بمصر، حين غادر معسكر الأسود بشكل "مفاجئ".

ووعد قناص النصر السعودي، في مقطع فيديو سابق أن يكشف كل ما دار: قائلا "كما وعدتكم ها أنا سأتكلم ان شاء الله".


وينتظر أن يكشف حمد الله الذي لم يستدع لوديتي بوركينافاسو والنيجر، مع المدرب الجديد وحيد خليلوزيتش، تفاصيل مهمة عن علاقته بعدد من اللاعبين في النخبة الوطنية والمدرب السابق هيرفي رونار.

وكانت الشرارة الأولى في حادث طغى على الاستعدادات لنهائيات مصر 2019، حين رفض فيصل فجر التنازل عن ركلة جزاء لصالح العائد حمد الله، قبل أن يخرج فجر إلى جانب نبيل درار بفيديو "مستفز" على "إنستغرام".



تفاقمت الأمور والمسألة أضحت أكثر حساسية، بين حمد الله وعدد من اللاعبين بينهم لاعب غالطة سراي يونس بلهندة، الذي خرج مؤخرا على "إنستغرام" يسخر فيه من كون حمد الله من أفضل هدافي العالم كما جاء على لسان أحد الصحفيين في الندوة الإعلامية لوحيد خليلوزيتش الأخيرة.



أكثر من نقطة يترقب الجمهور المغربي، أن يكشف حمد الله تفاصيلها، وينهي الجدل حول أسباب مغادرته معسكر المنتخب المغربي في وقت"قاتل" كان فيه المنتخب المغربي في حاجة لمهاجم "قناص"... أسئلة كثيرة في انتظار إجابة من حمد الله ؟

 

المصدر : Medi1tv.com
البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :
عاجل