إقالة خوان بيتزي من تدريب المنتخب السعودي

إقالة خوان بيتزي من تدريب المنتخب السعودي
الإثنين 11 فبراير 2019 - 17:56
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم الاثنين 11 فبراير عن إقالة مدرب المنتخب الأرجنتيني خوان بيتزي.
 
ونشر الاتحاد السعودي عبر موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" البيان الرسمي يعلن فيه قرار الاتحاد بعدم تجديد عقد المدرب، وقال "قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عدم تجديد عقد خوان بيتزي مدرب المنتخب السعودي ويأتي ذلك عقب الإطلاع على التقارير التي رفعتها اللجنة الفنية في الاتحاد".
 
وتابع الاتحاد "واعتمد مجلس الإدارة في الاجتماع الذي عقده اليوم، في مقر الاتحاد بالرياض إسناد مهمة تقديم دراسة لاختيار المدير الفني الجديد إلى اللجنة الفنية في الاتحاد وفق معايير تتوافق مع حاجة المنتخب في المرحلة المقبلة".
 
وأضاف "واستعرض المجلس نظام الحوكمة والهيكل التنظيمي ومهام ومسؤوليات اللجان الدائمة والقضائية وأليات العمل فيها وذلك لرفع مستوى الكفاءة وجودة العمل فيها".
 
وتولى الأرجنتيني بيتزي تدريب المنتخب السعودي نهاية العام 2017 وقاد الأخضر في كأس العالم 2018، وحقق انتصارا وحيدا على مصر بنتيجة هدفين لهدف، في حين خسر أمام روسيا وأوروغواي.
 
كما قاد المنتخب السعودي في كأس آسيا 2019 بالإمارات، والتي خرج فيها الأخضر من ثمن النهائي أمام اليابان، بعدما فاز على لبنان وكوريا الشمالية في دور المجموعات قبل الخسارة ضد قطر.
 
المصدر : ميدي1 تيفي.كوم و وكالات
البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :
عاجل