إيسكو يبرهن للإسبان جدارته مع "لاروخا" ويبعث رسائل انتقاد واضحة لزيدان

إيسكو يبرهن للإسبان جدارته مع "لاروخا" ويبعث رسائل انتقاد واضحة لزيدان
الثلاثاء 27 مارس 2018 - 23:44

أرسلت إسبانيا تحذيرا شديد اللهجة لمنافسيها بعدما سجل إيسكو ثلاثية في فوز ساحق 6-1 على الأرجنتين تحت أنظار ليونيل ميسي الذي غاب للإصابة لكنه شاهد المباراة الودية من المدرجات بمدريد اليوم الثلاثاء استعدادا لكأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وهز دييجو كوستا وتياجو وإياجو أسباس الشباك أيضا مع أبطال العالم 2010 خلال هزيمة مذلة لفريق المدرب خورخي سامباولي وصيف بطل العالم 2014 الذي ذاق الأمرين في غياب ميسي.

وأضاع الفريقان فرصا خطيرة في الشوط الأول قبل أن يفتتح كوستا التسجيل بتسديدة قريبة المدى في الدقيقة 12 رغم اصطدامه مع الحارس سيرجيو روميرو.

وخضع اللاعبان للعلاج وغادرا الملعب.

وعاش ويلي كاباييرو، حارس تشيلسي وبديل روميرو، كابوسا وسرعان ما استقبلت شباكه هدفا من إيسكو في الدقيقة 27.

وقلص نيكولاس أوتاميندي مدافع الأرجنتين الفارق للزوار من ضربة رأس قبل انتهاء الشوط الأول.

وبعد الاستراحة انهار دفاع الأرجنتين أمام الإسبان ليضيف إيسكو هدفين كما سجل تياجو وأسباس لتكتمل السداسية.

وعقب نهاية المباراة، قال نجم ريال مدريد الاسباني، إنه سعيد للغاية بما قدمه وبالفوز الكبير، وأدلى بتصريح برسائل قوية ، حيث قال للصحافة : " حينما لا تلعب بشكل كامل رفقة النادي، فإن اللعب مع المنتخب يصبح متنفسا، هنا أنا أحظى بثقة المدرب، أما في الريال للأسف الأمر ليس كذلك، وأنا أعمل كل ما في وسعي للوصول إلى الثقة التامة. المدرب جولين يمنحني وقتا أكبر للعب، أما في ريال مدريد فأنا لا أحظى بالثقة التي يتوجب على لاعب أن يحصل عليها، قد يكون المشكل لدي أنا، يجب أن أعمل أكثر لكي أقنع زيدان..".

 

 

المصدر : مدي1تيفي.كوم ووكالات
البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :
عاجل