النصيري المُبهر .. حديث الصحافة الإسبانية

Embed video MEDI1TV - News
الإثنين 11 فبراير 2019 - 12:17

أشادت مختلف الصحف الرياضية الاسبانية الصادرة نهاية الأسبوع الأخير، وبداية الأسبوع الجاري، بالدولي المغربي يوسف النصيري، الذي تألق رفقة فريقه ليغانيس ، بعد الفوز الكبير بثلاثية دون رد، على فريق ريال بيتيس الذي يلعب له الدولي المغربي زهير فضال.

وكان النصيري نجم المباراة بدون منازع، حيث تمكن من تسجيل الأهداف الثلاثة في المباراة، "هاتريك" ليكرس مستواه التصاعدي في الدورات الأخيرة لـ "الليغا" الاسبانية.

واختلفت عناوين الصحف الرياضية الإسبانية الشهيرة حول إنجاز النصيري، لكنها أجمعت على نجومية الدولي المغربي (21سنة)، مشيدة بما يقدمه.

صحيفة "ماركا" خصصت أكثر من مقال للحديث عن النصيري والمباراة عموما، وعنونت أحد المقالات :"النصيري يدمر بيتيس"، مشيرة في مقال آخر إلى أن ليغانيس حافظ على شكله الرائع بفضل ثلاثية النصيري.


 

من جهتها عنونت صحيفة "سبورت" الرياضية مقالا لها بشكل شبيه بعنوان "ماركا" وقالت :" استعراض النصيري يدمر بيتيس".

 

 

أما صحيفة "آس" المدريدية الشهيرة ، فتحدثت مطولا عن مميزات رائعة للنصيري، ينافس بها النجم ليونيل ميسي، مشيرة إلى أن النصيري بات الهداف الأول لليغا في سنة 2019 بسبعة أهداف منذ دخول السنة الجديدة، كما أشارت إلى أن الدولي المغربي سجل أول "هاتريك" لفريقه ليغانيس.

 

بدورها أبرزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إنجاز النصيري، مشيرة في أحد عناوينها إلى أن "النصيري الرائع يوقع ثلاثية ضد بيتيس".

 

 

أما صحيفة "فانغوارديا"، ركزت على الخطى الحثيثة التي يسير بها نادي ليغانيس نحو حجز مكان له ضمن المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، مشيرة إلى الدور الكبير الذي يلعبه النجم النصيري، وكتبت تحت عنوان :النصيري يحمل ليغانيس نحو المسابقات الأوروبية".

 

وقاد "هاتريك" المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري فريقه ليغانيس لمواصلة صحوته بالفوز الكبير على ضيفه ريال بيتيس 3-صفر الأحد 10 فبراير في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل النصيري الأهداف الثلاثة في الدقائق 22 و36 و66، وبات أول لاعب في تاريخ النادي يسجل "هاتريك"، بحسب شبكة "أوبتا" للإحصاءات.
وافتتح النصيري التسجيل بتسديدة بيمناه إثر تمريرة من الأرجنتيني جوناثان سيلفا، وأضاف الثاني بطريقة مماثلة إثر تمريرة من أوسكار رودريغيز، واختتم المهرجان بتسديدة بيسراه من خارج المنطقة إثر تمريرة من الدنماركي مارتن برايثوايت.
ورفع النصيري رصيده إلى ثمانية أهداف في الدوري في موسمه الأول مع ليغانيس بعدما انضم إلى صفوفه في صيف 2018 قادما من ملقة، علما أنه سجل له ثنائية في مرمى رايو فايكانو (2-2) في ذهاب دور الـ32 لمسابقة الكأس في 30 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.
وهو الفوز الثاني تواليا لليغانيس بعد خسارة واحدة وتعادل، والسابع هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 29 نقطة وصعد إلى المركز الحادي عشر مؤقتا بفارق نقطتين أمام ليفانتي.
في المقابل، مني ريال بيتيس بخسارته التاسعة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف أمام ديبورتيفو ألافيس.

المصدر : MEDI1TV.COM
البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :
عاجل