بعد "المهزلة" التحكيمية .. إيقاف مخرجة مباراة الزمالك والحسنية

بعد "المهزلة" التحكيمية .. إيقاف مخرجة مباراة الزمالك والحسنية
الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 17:44
أكدت تقارير إعلامية مصرية اليوم الثلاثاء 16 أبريل أنه تقرر إ يقاف المخرجة إيناس عثمان، والتي خلقت جدلا "واسعا" في مواجهة حسنية أكادير والزمالك المصري، برسم إياب دور ربع النهائي لكأس الإتحاد الإفريقي.
 
وأشارت التقارير إلى أن التلفزيون المصري في شخص نائب رئيس قسم البرامج الرياضية هشام رشاد، قد أشار إلى أن المخرجة قد تقرر إيقافها عن العمل، إحالتها للتحقيق.
 
وكانت قد واجهت المخرجة المذكورة العديد من الإنتقادات مباشرة بعد صافرة نهاية اللقاء، بعد أن تجاهلت إحدى اللقطات المثيرة للجدل في الدقيقة 84 من المقابلة، و التي شهدت احتجاجا كبيرا من لاعبي حسنية أكادير الذين طالبوا الحكم باحتساب هدفم، بعد أن تجاوزت الكرة خط المرمى الزملكاوية "حسب قولهم".
 
وقال رئيس التليفزيون المصري للبرامج الرياضية في حوار مع "مصراوي"، أنه جرى إحالة إيناس عثمان، للتحقيق بسبب عدم إعادة اللقطة التي أثارت الجدل حول عبور كرة الحسنية لخط مرمى الزمالك من عدمه.
 
وأضاف المتحدث دائما أنه يتم تحديد مدة الإيقاف لحد اللحظة معلقا بالقول: "إلى حين انتهاء التحقيق معها"، مشيرا إلى أن العقوبة المحتملة للخرجة، هي إيقافها عن نقل المباريات "على حد تعبيره دائما".
 
وجدير بالذكر أن اللقاء كان قد أجري يوم الأحد الماضي، على أرضية ملعب "الجيش" في السويس بمصر، وانتهى لصالح أصحاب الأرض بهدف دون رد.
 
المصدر : medi1tv.com et elbotola.com
البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :
عاجل