بوتفليقة يستقبل القايد صالح في أول ظهور له ويسأل عن الحدود!

Embed video MEDI1TV - News
الإثنين 11 مارس 2019 - 19:30
استقبل عبد  العزيز بوتفليقة اليوم الاثنين 11 مارس، بالجزائر العاصمة نائب وزير الدفاع الوطني، قائد أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح.
 
وحسب وكالة الأنباء الجزائرية، فالفريق أحمد قايد صالح قدم تقريرا حول الوضع الامني على مستوى الجزائر لا سيما على طول الحدود.
 
وكان الرئيس عبد العزيز بوتفليقة المنتهية ولايته، قد وجه الاثنين11مارس، رسالة إلى الشعب أعلن فيها عدم ترشحه لعهدة رئاسية خامسة وعن تأجيل تنظيم الانتخابات الرئاسية المقررة ليوم 18 أبريل 2019 
 
وشكل هذا الخبر، انتصارا لإرادة الشعب الجزائري الذي ناضل لأسابيع ووقف ضد ترشح بوتفليقة  العاجز عن الحكم لولاية خامسة والعائد الأحد 10 مارس من جنيف حيث كان يتلقى العلاج.
 
ومباشرة بعد إعلان عدم ترشح الرئيس المنتهية ولايته عبد العزيز بوتفليقة لولاية خامسة خرج الجزائريون فرحا إلى شوارع العاصمة وعدد من مدن وولايات الجزائر.
 
وأعلنت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية، أن عبد العزيز بوتفليقة استقبل الاثنين 11 مارس، بالجزائر العاصمة، الوزير الأول أحمد أويحيى الذي قدم له استقالته وعين نور الدين بدوي خلفا له وكلفه بتشكيل حكومة جديدة، كما عين بوتفليقة رمطان لعمامرة نائبا للوزير الأول ووزيرا للشؤون الخارجية.
 

المصدر : MEDI1TV.COM
البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :
عاجل