تاعرابت ينثر "سحره" الكروي والـ UEFA يكافئه

تاعرابت ينثر "سحره" الكروي والـ UEFA يكافئه
الأربعاء 11 دجنبر 2019 - 23:14

تمكن فريق بنفيكا من تحقيق فوز كبير على ضيفه زينيت سان بطرسبورغ الروسي صفر-3 في آخر جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة تألق الدولي المغربي عادل تاعرابت لاعب بنفيكا، حيث لم يفوت فرصة إظهار بعض مهاراته الفنية، وهو ما جعل الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا، يسلط الضوء على إحدى اللقطات الفنية لعادل تاعرابت ، ويعتبرها "لقطة اليوم"، قبل أن يشاركها أيضا الحساب الرسمي لنادي بنفيكا البرتغالي.

وكان بنفيكا قد فشل في التأهل إلى دور الـ 16 عشر ، لينافس في الدوري الأوروبي.

في ما يلي الأندية التي بلغت الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم عقب حجز أتالانتا برغامو الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني للبطاقتين الأخيرتين الأربعاء عقب الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات:
باريس سان جرمان الفرنسي (الأولى)، بايرن ميونيخ الألماني (الثانية)، مانشستر سيتي الإنكليزي (الثالثة)، يوفنتوس الإيطالي (الرابعة)، ليفربول الإنكليزي (الخامسة)، برشلونة الإسباني (السادسة)، لايبزيغ الألماني (السابعة) وفالنسيا الإسباني (الثامنة).
ريال مدريد الإسباني (الاولى)، توتنهام الإنكليزي (الثانية)، أتالانتا برغامو الإيطالي (الثالثة)، أتلتيكو مدريد الإسباني (الرابعة)، نابولي الإيطالي (الخامسة)، بوروسيا دورتموند الألماني (السادسة)، ليون الفرنسي (السابعة) وتشلسي الإنكليزي (الثامنة).
وستجرى قرعة ثمن نهائي دوري الأبطال ودور الـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الإثنين المقبل في مدينة نيون السويسرية مقر الاتحاد الأوروبي للعبة.

 

المصدر : مدي1تيفي.كوم ووكالات
البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :
عاجل