توضيحات منصف اليازغي حول قرار "الكاف" إعادة مباراة الترجي والوداد

Embed video MEDI1TV - News
الخميس 6 يونيو 2019 - 1:07

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) الاربعاء 05 يونيو، في ختام اجتماع طارىء، للجنته التنفيذية بباريس، اعادة مباراة إياب نهاية عصبة ابطال افريقيا، بين فريقي الترجي التونسي والوداد البيضاوي. وقال مستشار رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم هيدي هامل، للصحفيين ان المباراة ستجرى بعد منافسات بطولة افريقيا للأمم في ملعب خارج تونس، مشيرا الى انه يتعين على نادي الترجي التونسي اعادة الكأس والميداليات التي سلمت له .

يذكر ان مباراة اياب نهائي عصبة ابطال افريقيا، التي اقيمت الجمعة الماضي بملعب رادس (ضاحية تونس) قد عرفت مآلا مؤسفا بعد ان رفض الحكم الغامبي باكاري غاساما هدف التعادل لفريق الوداد الذي وقعه وليد الكرتي في الدقيقة ال59 بدعوى وجود حالة تسلل، دون ان تكون هناك امكانية للجوء الى تقنية الفار من اجل تأكيد صحته.

وكان فريق الوداد البيضاوي الذي تعادل مع الترجي (1 -1 ) في مباراة الذهاب التي جرت بالرباط، منهزما بهدف لصفر سجل في الدقيقة ال41 من قبل يوسف بلايلي.

وبعد توقف طويل للمباراة ، ارتأى الحكم الغامبي اعلان فريق الترجي التونسي فائزا.

حول ملابسات هذا الموضوع وحول تفاصيل قرار "الكاف" بخصوص إعادة مقابلة الترجي و الوداد نستمع لتوضيحات المحلل المختص في الشأن الرياضي منصف اليازغي في تصريحات أدلى بها لإذاعة البحر المتوسط الدولية ميدي 1 .

المصدر : MEDI1TV.COM
البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :
عاجل