دموع وعناق حار في عودة صوت الزمن الجميل للمغرب

السبت 11 ماي 2019 - 16:14
عاد علي المديدي، المتألق في برنامج الزمن الجميل الذي عرض على قناة أبوظبي إلى أرض الوطن، وكان في استقباله بمطار محمد الخامس محبيه وعائلته.
 
وحصل المغربي، ذو الصوت الشجي والأنيق علي المديدي، على المرتبة الرابعة في برنامج الزمن الجميل الذي يعرض على قناة أبوظبي، ويضم في لجنة التحكيم كلا من الفنان اللبناني مروان خوري والمصرية أنغام والفنانة المغربية أسماء لمنور.

 
 وبعد إعلان النتيجة خرجت الفنانة المغربية، دنيا باطمة بتدوينة على إنستغرام تكشف فيها المستور وتفضح برامج الهواة.
 
وقالت باطمة: كنت وسأظل من كارهي برامج الهواة التي تكسر اجنحة كل المواهب المغربية التي تشكل خطرا على باقي الزملاء وعلى فنانين في الساحة الفنية مع احترامي لكل الأصوات والمتسابقين في برنامج الزمن الجميل.
 
وأضافت: ولد المغرب كان صوت فعلا من الزمن الجميل بكل ما تحمله الكلمة من معنى وفِي الاخير حتى شهادة دعم لم يشهد بها بل حاز على المرتبة الرابعة اين المصداقية في الموضوع وفكرة تصويت ليس لها أساس من الصحة أصلا فهناك تعاطف مع كل متسابق أوضاع بلده متوتره هذا كل مافي موضوع البرامج ".
 
واستطردت في تديونتها بلغة شديدة اللهجة: لن استغرب فقد كنت في نفس الموقف من قبل لكن ليس اللقب معيارا للنجاح ولا شهادة احد بل الإرادة والطموح والاجتهاد الذي يجعل منك فنانا يثبت وجوده في الساحه الفنية وفي كل زمان ومكان..دمت فخرا لبلدك يا ابن المغرب فصوتك اكبر لقب.. فقد تابعت هذا البرنامج فقط من اجل سماع عربك وقدراتك الصوتية التي لا مثيل لها .#نتيجة_غير_عادلة".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كنت وسأظل من كارهي برامج الهواة التي تكسر اجنحة كل المواهب المغربية التي تشكل خطرا على باقي الزملاء وعلى فنانين في الساحة الفنية مع احترامي لكل الأصوات والمتسابقين ببرنامج #الزمن_الجميل ولد المغرب كان صوت فعلا من الزمن الجميل بكل ما تحمله الكلمة من معنى وفِي الاخير حتى شهادة تقدير لم يشهد احد بها بل حاز على المرتبة الرابعة اين المصداقية في الموضوع وفكرة تصويت ليس لها أساس من الصحة اصلا فهناك تعاطف مع كل متسابق اوضاع بلده متوتره هذا كل مافي الموضوع !!!!!!؟؟؟؟؟ لن استغرب فقد كنت في نفس الموقف من قبل لكن ليس اللقب معيارا للنجاح ولا شهادة احد بل الإرادة والطموح والاجتهاد الذي يجعل منك فنانا يثبت وجوده في الساحه الفنية وفي كل زمان ومكان 😡 كنت طعما لارتفاع نسبة مشاهدة البرنامج فقط لكن لن يضيع قدرك في عيون وقلوب المغاربة ❤️ دمت فخرا لبلدك يا ابن المغرب فصوتك اكبر لقب 🇲🇦 فقد تابعت هذا البرنامج فقط من اجل سماع عربك وقدراتك الصوتية التي لا مثيل لها .#نتيجة_غير_عادلة

Une publication partagée par Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) le

المصدر : medi1tv.com
البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :
عاجل