رأسية سايس في مرمى تشيلسي .. و"هاتريك" أبرهام علامة مميزة في المباراة

رأسية سايس في مرمى تشيلسي .. و"هاتريك" أبرهام علامة مميزة في المباراة
السبت 14 شتنبر 2019 - 17:13

هز الدولي المغربي رومان سايس مرمى تشيلسي بهدف  من رأسية مركزة، في الدقيقة 67 في المباراة التي جمعت فريقه ولفرهامبتون بتشيلسي برسم الجولة الخامسة من "البريمر ليغ".

وانهزم وولفرهامبتون رغم تألق سايس، بخمسة أهداف لهدفين، أمام تشيلسي المدجج بكتيبة من اللاعبين الشبان. إذ أصبح أبراهام أصغر لاعب في تاريخ تشلسي يسجل "هاتريك" في الدوري الممتاز، وأصغر لاعب إنكليزي يحقق ذلك منذ رحيم سترلينغ عام 2015، بحسب "أوبتا" للاحصاءات الرياضية.

 وافتتح النادي اللندني بإشراف مدربه ونجمه السابق فرانك لامبارد التسجيل عن طريق لاعب شاب آخر هو فيكايو توموري في الدقيقة 30 بتسديدة قوية في مرمى الحارس البرتغالي روي باتريسيو.

وخلت الساحة بعد ذلك لأبراهم ومهرجانه التهديفي الخاص، اذ بداية تقدم تشلسي في الدقيقة 34، وأضاف الهدف الثالث للفريق والثاني الشخصي برأسية في الدقيقة 41.

   وأصبح أبراهام بذلك ثالث لاعب في تاريخ الدوري الممتاز يبلغ من العمر 21 عاما وما دون، يسجل هدفين على الأقل في ثلاث مباريات متتالية.

   وأكمل المهاجم الشاب الـ"هاتريك" في الشوط الثاني بمراوغة داخل منطقة الجزاء وتسديدة قوية على يمين باتريسيو (55).

   وبدا أن أبراهام لم يكتف من هز شباك ولفرهامبتون، اذ قام أيضا بهز شباك حارس مرماه الإسباني كيبا أريسابالاغا (69)، ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الممتاز يسجل "هاتريك" وهدفا في مرمى فريقه في المباراة ذاتها، بحسب "أوبتا" للاحصاءات الرياضية.
 

المصدر : ميدي1تيفي.كوم
البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :
عاجل