صحف جزائرية : "مُفاجأة مدوية.. الخضر مُهددون بالإبعاد من "الكان"

صحف جزائرية : "مُفاجأة مدوية.. الخضر مُهددون بالإبعاد من "الكان"
الخميس 13 يونيو 2019 - 00:13

نقلت صحف جزائرية الخميس 13 يونيو، تصريحات لمدرب منتخب غامبيا، عقب المباراة الودية التي جمعته بالمنتخب المغربي بمراكش. وقالت صحيفة "النهار" الجزائرية، إن مدرب منتخب غامبيا توم سانتفيت، كشف عقب المباراة، أن تشكيلته قد تُشارك في كأس أمم إفريقيا المقررة بمصر مكان المنتخب الجزائري.

وأضاف المصدر أن توم سانتفيت أوضح في الندوة الصحفية التي أعقبت المواجهة الودية ضد المنتخب المغربي قائلا : "إذا تم قبول إستئنافنا يوم الجمعة في محكمة التحكيم الرياضي ، فسنحل محل الجزائر في كأس أمم إفريقيا المقررة بمصر".

ونقلت وسائل إعلام غامبية بدورها الخبر، مشيرة إلى تصريح للمدرب توم سانتفيت، قال فيه إنه لا يعلق على استحقاق الجزائر اللعب من دونه، بل يؤكد على حقوق منتخب غامبيا في اللعب في نهائيات كأس افريقيا، مضيفا أنه متفائل بخصوص قرار محكمة التحكيم الرياضي.

من جهة أخرى نشر صحافي غامبي، نسخة من جواب "الطاس" على رسالته، أوضحت فيه أنها لازالت بصدد النظر في الموضوع.

وتعود فصول القضية، إلى مباراة الجزائر وغامبيا في إقصائيات "الكان"، حيت اعتبر منتخب غامبيا أن منتخب "الخضر" قام بإشراك اللاعب بلايلي في مباراة الجولة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا للأمم، حيث اعتبر منتخب غامبيا بأن اللاعب الجزائري استعمل المنشطات، واحتل المنتخب الغامبي الصف الثالث في المجموعة التي تأهل عنها المنتخب الجزائري.

 

المصدر : مدي1تيفي.كوم ووكالات
البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :
عاجل