صلاح يعلق على إمكانية رحيله عن ليفربول ويتحدث عن "البطولة الأكبر"

صلاح يعلق على إمكانية رحيله عن ليفربول ويتحدث عن "البطولة الأكبر"
الأربعاء 14 غشت 2019 - 16:23
تحدث محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي، في لقاء حصري مع شبكة "السي إن إن"، عن مجموعة من المواضيع شملت مستقبله مع ناديه الحالي وإمكانية انتقاله، دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي. 
 
وعبر صلاح عن سعادته باللعب ضمن فريق ليفربول، حيث قال " "أنا سعيد في ليفربول، وسعيد في المدينة، أحب الجماهير وهم يحبونني، أنا سعيد في النادي، ولكن الوقت ما زال مبكراً للتحدث عن هذا الموضوع (الانتقال)".
 
وفي رد على تصريحات سابقة لجوسيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، قال فيها أن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر أهمية من الفوز دوري أبطال أوروبا، قال صلاح "بصراحة، لم أعرف أنه قال ذلك، لكنني أعتقد أنه إذا خُيّر بين الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، سيختار الأخير".
 
وأكد صلاح، حسب ما نشر موقع "السي إن إن" "أن بطولة دوري أبطال أوروبا هي أكبر بطولة لكرة القدم والفوز بها هو حلم لجميع الفرق واللاعبين والجماهير، مضيفا أن الحلم أصبح حقيقة بالنسبة له بعد الفوز بالبطولة مع فريق ليفربول في يونيو/ حزيران الماضي."
 
وعبر النجم المصري عن رغبته الشديدة في الفوز ببطولة السوبر الأوروبي، التي يواجه فيها فريقه نادي تشيلسي، اليوم الأربعاء 14 غشت، بمدينة إسطنبول التركية، حيث قال" "أحب هذه المباريات، فهي مباريات كبيرة ونهائية، هم يريدون الفوز مع المدرب الجديد (فرانك لامبارد)، ونحن نريد الفوز". 
 

 

المصدر : ميدي1 تيفي.كوم ووكالات
البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :
عاجل