فان غال يشيد بمهارات زياش ويمنحه العلامة الكاملة

فان غال يشيد بمهارات زياش ويمنحه العلامة الكاملة
الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 11:56

استأثر المغربي حكيم زياش، صانع ألعاب أياكس أمستردام، بإعجاب المدرب الهولندي السابق، لويس فان غال، والذي منحه العلامة الكاملة كمكافأة على أدائه أمام بايرن ميونيخ، أمس الثلاثاء 03 أكتوبر، مُبرزا الأدوار الهامة التي يقوم بها والإضافة التي يقدمها لفريق العاصمة.

وقال ربان برشلونة وأياكس وبايرن ميونيخ سابقا: "زياش في وضعٍ جيد للغاية، أعتقد أنه يدرك ذلك، بل عليه أن يدركه، ينبغي عليه أن يكون مُقتنعا بنفسه. لقد أُعجبت به كثيرا هذا المساء، سأمنحه علامة 10/10، رغم أنني مدرب ينتقد كثيراً".

أما الدولي المغربي، فقد اعتبر، لدى حديثه إلى قناة "ziggo" الهولندية، أن فريقه كان يستحق حصد النقاط الثلاث أمام المُضيف البافاري، نظراً إلى مجريات المقابلة والفرص الغزيرة التي أُتيحت لرِجال المدرب إيريك تين هاغ في الشوط الثاني على الخصوص.

"سنحت لنا أربعة أو خمسة فرص في الجولة الثانية، أما هم فلم يحظوا بفرص كثيرة، بل تسديدات قليلة فقط، إذا كان هناك من يستحق الانتصار، فهم نحن"، يتحدث اللاعب البالغ من العمر 25 سنة، والذي وقَّع على ظهور جيد للغاية في اللقاء.

وكان كل من زياش ومواطنه مزراوي من نِقاط الضَّوء في نادي العاصمة الهولندية، وقد ساهما بجلاء في التعادل الثمين الذي انتزعه أياكس من قلب ملعب "أليانز أرينا"، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة إلى جانب البايرن.

المصدر : Medi1tv.com et elbotola.com
عاجل