مدرب منتخب الجزائر يعلق على "فضيحة رادس"

الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 17:51

وصف مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، ما وقع في نهائي دوري أبطال افريقيا، خلال مباراة الترجي والوداد، بـ "السيناريو الخارق للعادة". وقال بلماضي خلال ندوة صحافية : " أمر لا يصدق ، كل هذا حدث عشية نهائي دوري أبطال أوروبا، ما يجعلنا ندرك الفرق الشاسع بين المنافستين، نحن بعيدون جدا عن مستواهم العالي .. الأمر يصل إلى غاية الشعور بالخجل .."

وأضاف بلماضي في تصريح نشرته قناة "بي إن سبورت" : " أهنئ يوسف بلايلي بتسجيله للهدف والتتويج، لكن في النهاية عليه أن يلعب المباراة مرة أخرى .. ما حدث مثير للقلق".

واعتبر بلماضي أن "مجرد مشاهدة هذا النهائي يعبر عن الكثير من الأمور حول وضعية الكرة الافريقية ومن يسيرها، وهذه المعطيات قد تؤثر على كأس افريقيا.."

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي لكرة القدم، كانت قد قررت إعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال افريقيا بين الترجي والوداد، وطالب النادي التونسي بإرجاع الميداليات والكأس التي تسلمها، كما قررت الحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب 1-1.

وأثارت مباراة ملعب رادس جدلا كبيرا، كما علقت الصحف والمواقع العالمية، على ما وصف بالفضيحة الكروية، بعد أن تعطلت تقنية "الفار" التي سبق وأن استخدمت في مباراة الذهاب ، مما جعل الفريق المغربي يطالب بالاحتكام إليها ، بعد أن ألغى الحكم هدفا شرعيا للوداد.

المصدر : مدي1تيفي.كوم ووكالات
البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :
عاجل