مسؤول رجاوي لمدي1تيفي: الحكم سرق منا الانتصار

Embed video MEDI1TV - News
الإثنين 4 مارس 2019 - 22:47
بعث فريق الرجاء البيضاوي رسالة استنكارية لرئيس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم احمد أحمد بخصوص ماوصفها الفريق البيضاوي بمجزرة تحكيمية في حقه في المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان أمس الأحد عن الجولة الرابعة من مسابقة كأس الكاف والتي انتهت بالتعادل من دون أهداف.
 
 وجاء في بلاغ للنادي الأخضر بان المكتب المسير عقد إجتماعا طارئا بعد نهاية المباراة وقرر بعث رسالة لرئيس الكاف من أجل فتح تحقيق في القرارات التحكيمية مع التهديد بإمكطانية الانسحاب من المسابقات القارية إذا لم يتم إنصافه، كما تمت مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بصفتها وصية على الشأن الكروي في المغرب.
 
 وجاء في البلاغ بأن المكتب ينوه بالسلوك الاحترافي للاعبين و الطاقم التقني الذين ابانوا عن مستوى عالي من المسؤولية و الانضباط بالرغم من الحيف المجحف الذي تعرض له الفريق حسب نص البلاغ.
 
 كما تم التنويه أيضا بروح الانضباط التي تحلى بها الجمهور المتنقل لمدينة بركان ولمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع كان لنا إتصال مع سعيد وهبي المتحدث بإسم فريق الرجاء البيضاوي والذي قال بالحرف إن الحكم الكاميروني سرق نقاط الإنتصار من الفريق البيضاوي.
 
المصدر : Medi1tv
البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :
عاجل