مسرح الجريمة يشد الأنظار

Embed video MEDI1TV - News
الإثنين 7 أكتوبر 2019 - 7:57

ضمن الأبواب المفتوحة للأمن الوطني، تميز رواق مسرح الجريمة التابع للشرطة العلمية والتقنية باستقطابه لعدد كبير من المواطنين للتعرف على أبرز التدابير التي يجب اتخاذها عند وقوع جريمة، سواء كانوا ضحايا أو شهود عيان تفاصيل عن هذا الرواق في التقرير هذا التقرير لادريس بوصرحان.

وأعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أن عدد الضيوف الذين زاروا فضاء مالاباطا بمدينة طنجة، الذي احتضن فعاليات الدورة الثالثة لأيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني، ناهز 515 ألف زائر، من بينهم مواطنون مغاربة من جميع الفئات العمرية، ومواطنون أجانب من جنسيات مختلفة.

 
وأبرز بلاغ للمديرية أن هذا العدد الكبير لضيوفها يؤشر على مدى الاهتمام المتزايد الذي يوليه المواطنون المغاربة والأجانب السياح والمقيمون لقضايا الأمن، وكذا ارتفاع منسوب الثقة في جاهزية المؤسسة الأمنية كجهاز مكلف بتطبيق القانون، والمحافظة على الأمن العام، وخدمة المواطن والمقيم.
 
وأضاف البلاغ أن النسخة الثالثة لأيام الأبواب المفتوحة التي نظمتها المديرية تحت شعار "خدمة المواطن .. شرف ومسؤولية"، ما بين ثاني وسادس أكتوبر الجاري، شكلت مناسبة للتفاعل الإيجابي مع انتظارات المواطنين من المرفق العام الشرطي، واستقراء وتقييم تطلعاتهم في مجال الأمن، فضلا عن تسليط الضوء على جهاز الأمن الوطني من الداخل، واستعراض مختلف التخصصات الشرطية والوحدات الأمنية المجندة لخدمة أمن الوطن والمواطن.
المصدر : ميدي1تيفي.كوم
البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :
عاجل