مفاجآت في لائحة تونس النهائية .. معلول يطيح بحارس عرين الترجي

مفاجآت في لائحة تونس النهائية .. معلول يطيح بحارس عرين الترجي
السبت 2 يونيو 2018 - 18:05
كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت، عن قائمة 23 لاعبا المدعوين للمشاركة في صفوف المنتخب التونسي في نهائيات مونديال روسيا 2018، وذلك غداة المباراة التحضيرية التي جمعت "نسور قرطاج" بمنتخب تركيا وانتهت بالتعادل (2-2).
 
وأفاد الموقع الرسمي للجامعة أنه "بعد أن نزل الستار على الفترة قبل الأخيرة من التحضيرات بإجراء لقاءين دوليين وديين ضد البرتغال وتركيا قرر الإطار الفني للمنتخب الوطني بقيادة نبيل معلول الاحتفاظ بـ23 لاعبا لتمثيل تونس في مونديال روسيا 2018".
 
ويذكر أن تونس ستلعب ضمن المجموعة السابعة مع انجلترا وبلجيكا وبنما، وتستهل مبارياتها ضد انجلترا في 18 يونيو.
 
وسيغيب نجم "نسور قرطاج" يوسف المساكني عن المونديال بسبب إصابة قوية بركبته تعرض لها مع فريقه الدحيل القطري.
 
 
وكان نبيل معلول قد استدعى في منتصف ماي تشكيلة أولية من 29 لاعبا تعادلت مع البرتغال 2-2 بهدفي أنيس البدري وفخر الدين بن يوسف، ثم مع تركيا بالنتيجة نفسها. 
 
وستخوض تونس مباراة إعدادية أخيرة في التاسع من يونيو الجاري ضد اسبانيا بطلة العالم 2010، والتي تشارك في المجموعة الثانية من المونديال الروسي مع البرتغال والمغرب وإيران.
 
واستغنى مدرب المنتخب التونسي عن خليل شمام، ومعز بن شريفية (نادي الترجي)، وبلال المحسني (داندي يونايتد الاسكتلندي)، وكريم لعريبي (تشيزينا الايطالي)، ومحمد وائل العربي (تور الفرنسي) وأحمد العكايشي (الاتحاد السعودي).
 
وستنطلق الفترة الأخيرة من التحضيرات يوم الاثنين 4 يونيو الجاري قبل التوجه إلى مدينة كرزندار الروسية حيث سيواجه "نسور قرطاج" المنتخب الاسباني في آخر مباراة دولية ودية قبل الالتحاق بموسكو يوم 11 يونيو.
 
وفي ما يلي اللائحة النهائية للتشكيلة الرسمية للمنتخب التونسي:
 
حراسة المرمى: أيمن المثلوثي (الباطن السعودي)، معز حسن (شاتورو الفرنسي)، فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي).
 
الدفاع: حمدي النقاز (الزمالك المصري)، ديلان برون (غنت البلجيكي)، رامي البدوي (النجم الساحلي)، يوهان بن علوان (ليستر سيتي الانكليزي)، صيام بن يوسف (قاسم باشا التركي)، ياسين مرياح (النادي الصفاقسي)، أسامة الحدادي (ديجون الفرنسي)، علي معلول (الأهلي المصري).
 
خط الوسط: الياس السخيري (مونبلييه الفرنسي)، محمد أمين بن عمر (الأهلي السعودي)، غيلان الشعلالي (الترجي)، الفرجاني ساسي (النصر السعودي)، أحمد خليل (الافريقي)، سيف الدين الخاوي (تروا الفرنسي).
 
الهجوم: فخر الدين بن يوسف (الاتفاق السعودي)، أنيس البدري (الترجي)، بسام الصرارفي (نيس الفرنسي)، وهبي الخزري (رين الفرنسي)، نعيم السليتي (ديجون الفرنسي)، صابر خليفة (الافريقي).
المصدر : ميدي1تيفي.كوم ومع
البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :
عاجل