وسائل إعلام انجليزية تكشف أولى نتائج تشريح جثة سالا

وسائل إعلام انجليزية تكشف أولى نتائج تشريح جثة سالا
الإثنين 11 فبراير 2019 - 16:42

نشرت وسائل إعلام انجليزية الاثنين 11 فبراير، أولى نتائج تشريح جثة اللاعب إيميليانو سالا. وقالت ذات المصادر إن الفحوصات الأولية أشارت إلى أن اللاعب تلقى إصابات على مستوى الصدر والرأس، مضيفة أنه تم التعرف على جثته بعد إجراء فحص بصمات الأصابع.

من جهة أخرى، أشارت النتائج وفق نفس المصادر، إلى أن التحقيقات النهائية قد تستغرق نحو عام، وذلك نقلا عن منظمة التحقيق في حوادث الطيران.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن مصادر مقربة من الجهات الأمنية والطبية المشرفة على التحقيق والتشريح، أن الأدلة المستخرجة بعد فحص الجثة، أشارت إلى وجود إصابات على مستوى الرأس والصدر.

وبحسب ذات المصدر ، فإن تقريرا مفصلا يرتقب أن يصدر خلال أسبوعين.

وأطلقت عائلة الطيار ديفيد إيبوتسون الذي فقد أثره في تحطم الطائرة الصغيرة التي كان على متنها هو ولاعب كرة القدم الأرجنتيني الراحل إيميليانو سالا، حملة لجمع التبرعات للبحث عنه وكشف مصيره.

وأكدت الشرطة الإنكليزية ليل الخميس الجمعة العثور على جثة سالا في جزء من حطام الطائرة التي تحطمت في بحر المانش في 21 يناير، في طريقها من فرنسا الى ويلز. وأتى العثور على هذا الحطام، بعدما تمكنت عائلة سالا من جمع تبرعات وإطلاق عملية بحث خاصة، اثر توقيف السلطات الرسمية عملية البحث من قبلها.

وفي ظل الغموض الذي لا يزال يحيط بمصير الطيار البالغ من العمر 59 عاما، أطلقت عائلته عبر شبكة الانترنت صفحة خاصة كتبت فيها "كعائلة نحن نعول على طيبة الناس لمساعدتنا في جمع تبرعات نحن في أمس الحاجة إليها لمساعدتنا في العثور على والدنا، زوجنا، وابننا الحبيب".

 

 

 

 

المصدر : MEDI1TV.COM
البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :
عاجل