إقرأ أيضا
الأكثر قراءة

#رمضان_معانا .. موعدكم الرمضاني اليومي على ميدي1تيفي

الثلاثاء 7 ماي 2019 - 16:22

تقدم قناة ميدي1تيفي برنامج #رمضان_معانا . فسحة رمضانية شاملة، لكل الأجيال، طيلة شهر رمضان، يتضمن فقرات متنوعة، شهيوات مع الشاف موحا، كوميديا مع باسو، تحديات، ضيوف ونظرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
في فضاءين مختلفين، يقدم لكم طاقم البرنامج، نوفل العواملة وأسامة بنجلون، إلى جانب كل من بشرى اهريش وكوثر حمومي والكوميدي باسو، بمشاركة الشاف موحا ويسري المراكشي، فقرات متنوعة ، جديرة بالمتابعة.

في استديو ميدي1تيفي بالرباط، تلتقون مع أسامة بنجلون وضيوفه، فقرات متنوعة، #جو_جود، #تحدي_بوغطاط و #GalBassou رفقة الكوميدي باسو، إضافة إلى فقرات أخرى ولحظات نقاش في جو رمضاني ممتع.

الحلقة الأولى تستضيف الممثل والمسرحي الشهير عبد الإله عاجل، الذي يتحدث عن تجربته ويتقاسم مع المشاهدين لحظات رمضانية مميزة.

من جهة أخرى ، وبشكل تفاعلي، وفي "بلاطو" منفصل وسط "ديكور" رمضاني مميز، تلتقون يوميا مع نوفل العواملة وضيوفه من الشخصيات في مجال الفن والثقافة والإعلام والسياسة والرياضة، ومؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي .. تبادل وتقاسم لأفكار وتجارب إنسانية. وتتضمن الحلقة أيضا فقرات #ذوق_وتمتع مع الشاف موحا، #الرسالة مع يسري المراكشي وفقرة #مدينتي .

الحلقة الأولى تستضيف المؤثرة زهراء الساهر، والتي تتحدث لنوفل العواملة عن حضورها القوي في وسائل التواصل الاجتماعي، كما تتفاعل مع فقرات البرنامج وأسئلة العواملة، خصوصا فيما يتعلق ببعض الطقوس الرمضانية، ورأيها في بعض الفنانين والمشاهير.

تتابعون أيضا ضمن البرنامج، فقرات أخرى كأخبار المشاهير المغاربة، المغرب الأخضر، ستوري، برامج وإعلام.

برنامج #رمضان_معانا موعدكم التثقيفي والترفيهي يوميا خلال شهر رمضان على ميدي1تيفي.

 

المصدر : MEDI1TV.COM
البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :
عاجل